حقائق مرحة حول جيلي بيلي

ظل الكرز الخالص أشهر النكهات لحبيبات الجيلي من جيلي بيلي® لعقدين من الزمان حتى 1998 ، عندما انتقلت الذرة المنتفخة الى الموقع الأول . في عام 2003 انتقل الكرز مرة اخرى الى الخانة العليا بواسطة 8 مليون من الحبيبات فقط .

تم ابتكار نكهة التوت الازرق من اجل التنصيب الرئاسي لرونالد ريغان في 1981 عندما تم استهلاك أكثر من ثلاثة أطنان من حبيبات الجيلي من جيلي بيلي® خلال الاحتفالات .

تم تركيب صورة شخصية للرئيس رونالد ريغان من 10,000 حبيبات جلي من جيلي بيلي® وتم تعليقها في المكتبة الرئاسية لرونالد ريغان في سيمي فالي ، كاليفورنيا .

خلال رئاسة رونالد ريغان ، كان يتم تقديم حبيبات الجيلي من جيلي بيلي® في المكتب البيضاوي وعلى متن طائرة القوات الجوية رقم واحد . تم تصميم قاعدة للطائرة حتى لا تتناثر علبة حبيبات الجيلي المنتفخة أثناء الأجواء المضطربة .

يستغرق صنع حبة جيلي واحدة من جيلي بيلي® من 7 الى 21 يوماً .

حبة الجيلي الاولى ابتكرها صانع حلويات امريكي غير معروف في فترة 1800 . اقترح اعلان ترويجي في عام 1861 ارسال حبيبات الجيلي الى الجنود الذين يقاتلون في الحرب الأهلية .

تم استهلاك كمية كافية من حبيبات جيلي بيلي® في العام المنصرم للاحاطة بالكرة الأرضية أكثر من خمس مرات .

النكهات الثمانية الأولى لحبيبات الجيلي من جيلي بيلي® التي تم تقديمها في 1976 هي الكرز الخالص ، مشروب الجذور ، كريمة الصودا ، يوسفي ، تفاح اخضر ، ليمون ، عرق سوس ، وعنب .

حبيبات الجيلي من جيلي بيلي® هي حبيبات الجيلي الأولى في الفضاء الخارجي عندما أرسلها الرئيس رونالد ريغان على رحلة سفينة الفضاء تشالنجر في 1983 .

تبرعت جيلي بيلي® بعدد 288,000 حبيبات جيلي بـ 47 نكهة مختلفة للفيديو الموسيقي الأول في العالم للرسوم المتحركة حول حبيبات الجيلي توقف الحركة " بين يديك " بواسطة كينا غرانيس ؛ الذي تم اطلاقه في نوفمبر 2011 .